من نحن

رؤيتنا

 هدفنا، توفير ألعاب تتيح لأطفالنا الفرص لتطوير إمكاناتهم، كي يخرجوا إلى العالم كما ينبغي. مهمتنا، صناعة الإنسان، و هل بعد هذه المهمة، من مهمة؟

اخترنا هذه المنتجات بعناية تامة لك و لطفلك.. لأننا نعتقد بأن أفضل طريقة لدعم طفلك خلال سنوات تكوينه هي تمكينك أنت من ذلك، مع Hands to Minds, ستحصلين على كل الدعم لمنح طفلك أقوى أساس للتعلم.

 
Stacking Pieces

المعايير والمواصفات

ما الذي يميزنا؟

ليست فقط جودة الألعاب العالية ميزتنا الأساسية، بل ميزتنا أننا نوفر لأطفالنا أكثر من مجرد لعب. نعطي أطفالنا تجربة اللعب بألعاب واقعية عالية الجودة تتيح لهم الفرصة للاستمتاع بوقتهم، وبالوقت ذاته تغرس في عقولهم مهارات تلازمهم مدى العمر.

 
Islamic Woman

دانة

eid_edited.jpg

غنى

غنى: أم لطفل (محمود)، خريجة كلية التجارة من الجامعة اللبنانية الأميركية، و حاصلة على شهادة الماجستير بالإدارة الدولية. حاليا، أدرس للحصول على شهادة في أساسيات منهج المونتيسوري منذ الولادة و حتى سن الثالثة.منذ بداية حملي بمحمود، انتقلت من قراءة كتب الروايات و تنمية الذات، لكتب متعلقة بفترة الحمل، التربية، منهج المونتيسوري، و أي شيئ متعلق بالأمومة.بعدالولادة، تمنيت لو أن كان عندي دليلا كاملا جاهزا متعلقا بكل النشاطات التي يمكنني تقديمها لابني. تمنيت لو أن بكبسة زر، أستطيع تقديم كل الأمور التي قرات عنها، كل الأمور التي أعلم أثرها الكبير على طفلي. و لكنني لم  أجد هذا الزر السحري، و كلما بحثت أكثر، وجدت نفسي غارقة في دوامة من الضياع و الحيرة، و عرفت أن مئات، بل ملايين الأمهات، واقعين في هذه الدوامة متلي.و من هنا، أخذت قرارا بإنشاء أكثر من مجرد موقع لبيع الألعاب، بل مرجعا و دليلا يستفيد منه المربيين، و كل من يؤمن ببناء جيل قضى أطفاله سنينه الأولى باللعب، الإنجاز، التعلم و الاستعداد لمواجهة العالم.

  • Instagram